الجمعة، 29 أبريل 2011

أئمة وخطباء قرية العجميين يصدرون بيانا حول أحداث الاعتداء على خطيب الجمعة من تاجر مخدرات

أئمة وخطباء قرية العجميين يصدرون بيانا حول أحداث الاعتداء على خطيب الجمعة من تاجر مخدرات

أصدر أئمة وخطباء العجميين بيانا أدانوا فيه حادث الاعتداء على خطيب الجمعة الأسبوع الماضي من أحد تجار المخدرات بسبب حديثه عن أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع وهذا نص البيان

بيان من أئمة وخطباء قرية العجميين

أهلنا وإخواننا في قرية العجميين نقدم بين أيديكم البيان التالي



أولا: الأئمة والخطباء هم دعاة الحق وحملة منهج الهداية وهم صمام الأمان للأمة فيجب على الجميع مسانداهم واحترامهم لما يحملونه من العلم والخير للناس أجمعين فمحاولة النيل منهم امتهان للإسلام.

ثانيًا: محاربة الفساد والمخدرات التي دمرت عقول شباب الأئمة واجب على كل فرد غيور على بلده بغض النظر حتى عن الانتماء لدين معين فهو واجب الجميع مسلمين وغير مسلمين على السواء وليس مهمة الدعاة والخطباء وحدهم.

ثالثًا: التصدي لمن تسول له نفسه النيل من الأئمة والدعاة والخطباء واجب على جميع أفراد المجتمع لأن كرامتهم من كرامة الدين الذي يحملون رايته وإهانتهم إهانة للإسلام فيجب على الجميع التصدي لمن يحاول النيل منهم بكل قوة وحزم.

رابعًا: الحفاظ على شبابنا وأولادنا واجب علينا جميعا فلا ندعهم فريسة لهؤلاء المفسدين الذين يدمرون أغلى ما تملك الأمة وهم الشباب.



وإلى هؤلاء الذين يخربون عقول الشباب ويتاجرون بالمحرمات

1 - نذكركم بالخوف من الله وعقابه فإن الله يمهل ولا يهمل وهم لكم بالمرصاد فتوبوا إليه واعلموا أن كل جسد نبت من الحرام فالنار أولى به وسيحاسبكم الله في الدنيا قبل الآخرة.

2 - كل ما تفعلونه بأبناء المسلمين من تدمير عقولهم ونهب أموالهم لا شك أنه سيُفعل بأولادكم وكما تدين تُدان فخافوا على أولادكم من بعدكم واحذروا من غضب الله وعذابه.

3 - إن التعرض لأئمة المساجد والخطباء خط أحمر لن نسمح به لأي أحد، فدونه رقابنا، وستفتحون عليكم أبوابًا لا قبل لكم بها، ولا قدرة لكم على مواجهتها.

4 - ندعو أكابر أهل القرية وأصحاب الرأي فيها أن يكون لهم موقفًا حاسمًا من الفساد والمخدرات وإلا فإنهم يضعون على أنفسهم علامات استفهام كثيرة لدى جمهور القرية جميعًا !!

جعلنا الله جميعًا في نصرة الحق فهو نعم المولى ونعم النصير

أئمة وخطباء قرية العجميين



أئمة وخطباء قرية العجميين يصدرون بيانا حول أحداث الاعتداء على خطيب الجمعة من تاجر مخدرات

ليست هناك تعليقات: